إستراتيجية إدارة النقد في الفوركس


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريق الصحيح لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2018، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات مع برنامج ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من تخصيص أهمية كبيرة لنجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


دليل كامل لاستراتيجيات إدارة النقد الفوركس.


التأكد من أن أموال تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سوف تعطيك أقصى فرص التداول والقيمة هو شيء أن كل تاجر يجب أن تكون مهتمة.


مع وضع ذلك في الاعتبار قمنا بتجميع الدليل التالي الذي سوف تمكنك من وضع نظام إدارة الأموال عند البدء في وضع أي عدد من الصفقات الفوركس مختلفة على الانترنت.


في حين أن هناك العديد من العوامل لكل المتداولين الفوركس واحد تداول الاستراتيجيات التي سوف نداء إليهم شخصيا، تحتاج دائما للتأكد من أن كالتاجر كنت تأمين في وتأمين أقصى قيمة من أموال التداول الخاصة بك.


مع أخذ ذلك في الاعتبار يرجى قراءة على، لأننا أدناه سوف تنير لكم على مجموعة من الطرق المختلفة التي سوف تكون قادرة على استخدامها لجعل تمديد ميزانيتك التداول بقدر ما يمكن في حين يمكن أيضا تقليل كمية المخاطر سيكون لديك عند وضع سلسلة من العملات ذات الصلة الفوركس على الانترنت.


تعظيم صناديق التداول الخاصة بك.


واحدة من أكثر الطرق شيوعا التي سيستخدمها متداول الفوركس لقفل أقصى قيمة من أموال التداول المتاحة حاليا هي عن طريق الاشتراك في وسيط الذي سيحسب حساب التداول الخاص به مع مكافأة عالية القيمة عندما يقوم هؤلاء التجار بإجراء إيداع في حسابهم.


هناك جانب واحد من المطالبة بتاجر المكافأة التي تحتاج إلى فهم كامل ومع ذلك، وهذا هو مرة واحدة وقد تم اعتماد مكافأة حساب التداول الخاص بك، فإنك لن تكون قادرة على جعل سحب الأموال المحتفظ بها في حسابك حتى كنت قد وضعت حجم معين من الصفقات مع أموال المكافأة الخاصة بك.


لذا فإن أول شيء تحتاج إلى التحقق من هو شروط وأحكام كل هذه العلاوات لضمان حجم الرهانات اللازمة لوضعها قبل تحويل أرصدة المكافأة إلى الاعتمادات المال الحقيقي هو أدنى مستوى ممكن.


إن لم يكن سوف تكون ربط كل مبلغ المودعة الخاصة بك والاعتمادات مكافأة في مجموعة كبيرة جدا وعالية المخاطر من التجارة من خلال المتطلبات التي يمكن أن تضع أموالك في خطر أكثر مما لو لم تكن قد ادعت المكافآت في المقام الأول ، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند مقارنة العروض مكافأة تاجر،


قيمة الصفقات التي تم وضعها.


كنت دائما بحاجة إلى مساواة قيمة أي صفقة كنت قد وضعت لكمية النقدية المتاحة لديك في حساب التداول الخاص بك. خطأ واحد أن العديد من المبتدئين وأول مرة التجار الفوركس سيجعل هو تحديد المبلغ الذي يضع على كل طريقة التجارة مرتفعة جدا، والتي يمكن أن نرى لهم خرق ميزانيتهم ​​في فترة قصيرة جدا من الزمن.


العديد من تجار الفوركس ذوي الخبرة يبحثون عن صفقات منخفضة المخاطر والتي من شأنها أن تسمح لهم فقط لاستخدام نسبة صغيرة من صناديق التداول المتاحة على كل صفقة وضعت.


مع هذا في الاعتبار يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر من 5 إلى 10 في المئة من ميزانية التداول الخاصة بك على أي تجارة واحدة.


مثل الكثير من المتداولين في الفوركس الذين لا يرغبون في المخاطرة بأكثر من مبلغ معين من ميزانيتهم ​​التجارية على كل صفقة واحدة يضعونها، فإن معظم التجار سوف يرغبون في ضمان الحصول على عائد محدد على كل صفقة يقومون بتوزيعها على جلسة تداول واحدة .


فمن مع ذلك في الاعتبار أنت ذاهب ليكون أفضل حالا لهدف لتحقيق الربح على أساس نسبة معينة من البداية الأولية التداول التداول.


لذلك قد يكون من المفيد بالنسبة لك أن تهدف إلى جعل 5 إلى 10 في المئة من ميزانية التداول الأولية الخاصة بك كربح، وذلك عند البدء مع 100.00 في حساب التداول الخاص بك تكون سعيدة لتحقيق ربح على الدورة القادمة لمدة تصل إلى 10.00.


في حين أنك قد تريد أن تهدف أعلى بكثير من حيث الربح الذي تقوم به، وسوف يفاجأ في عدد المرات التي كنت تحقق ما يصل إلى زيادة بنسبة 10٪ في ميزانية البداية الأولية، ومن ثم وقف التداول مرة واحدة كنت قد وصلت إلى هذا الهدف سيكون لديك العديد من جلسات التداول الفوركس أكثر ربحية من الخسائر منها.


أنت فقط سوف تكون قادرة على وضع نظام إدارة النقد فوركس جيدة عند اعتماد أيضا استراتيجية التداول مدروسة جدا جدا. لدينا العديد من أدلة استراتيجية التداول المتاحة في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت ومثل هذه يرجى الاستفادة الكاملة منها.


الفوركس: المسائل إدارة الأموال.


وضع اثنين من التجار الصاعد أمام الشاشة، وتوفير لهم أفضل ما لديكم احتمال عالية انشاء، ولقياس جيد، يكون كل واحد اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. أكثر من المرجح، على حد سواء سوف ينتهي فقدان المال. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ اثنين من الايجابيات ويكون لهم التجارة في الاتجاه المعاكس لبعضهم البعض، في كثير من الأحيان على حد سواء التجار سوف ينتهي كسب المال - على الرغم من التناقض يبدو من فرضية. ماهو الفرق؟ ما هو أهم عامل يفصل التجار المحنكين عن الهواة؟ الجواب هو إدارة المال.


مثل اتباع نظام غذائي والعمل بها، وإدارة الأموال هو الشيء الذي معظم التجار دفع الشفاه ل، ولكن عدد قليل من الممارسة في الحياة الحقيقية. والسبب بسيط: تماما مثل تناول الطعام الصحي والحفاظ على لياقتهم، وإدارة الأموال يمكن أن يبدو وكأنه نشاط مرهقة، غير سارة. فهو يجبر التجار على مراقبة مواقعهم باستمرار واتخاذ الخسائر الضرورية، وقلة من الناس يحبون القيام بذلك. ومع ذلك، كما يثبت الشكل 1، وخسارة أخذ أمر حاسم لنجاح التداول على المدى الطويل.


الشكل 1 - يوضح هذا الجدول مدى صعوبة التعافي من الخسارة المنهكة.


لاحظ أنه يجب على المتداول أن يحصل على 100٪ من رأس ماله، وهو إنجاز حققه أقل من 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم - لمجرد التعادل على حساب بخسارة 50٪. في 75٪ تراجع، التاجر يجب مضاعفة أربعة أضعاف حسابه أو لها فقط لإعادته إلى حقوق الملكية الأصلية - حقا مهمة شاقة!


معظم التجار يبدأ حياتهم التجارية، سواء بوعي أو اللاوعي، تصور "الكبير واحد" - التجارة واحدة من شأنها أن تجعل منهم الملايين والسماح لهم للتقاعد الشباب والعيش الهم لبقية حياتهم. في النقد الاجنبى، يتم تعزيز هذا الخيال من قبل الفولكلور من الأسواق. الذين يمكن أن ننسى الوقت الذي جورج سوروس "كسر بنك انكلترا" عن طريق اختصار الجنيه وسار بعيدا مع بارد $ 1 بیلیون الربح في يوم واحد؟ ولكن الحقيقة الصعبة الباردة لمعظم تجار التجزئة هو أنه بدلا من أن يواجه "فوز كبير"، معظم التجار تقع ضحية واحدة فقط "خسارة كبيرة" التي يمكن أن تطرق لهم من المباراة إلى الأبد.


تعلم الدروس صعبة.


والواقع أن عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط لممارسة هذه الطريقة باستمرار. على عكس الطفل الذي يتعلم عدم لمس موقد ساخن إلا بعد أن أحرق مرة أو مرتين، يمكن لمعظم التجار استيعاب فقط الدروس من الانضباط المخاطر من خلال تجربة قاسية من الخسارة النقدية. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة عند الدخول لأول مرة في سوق الفوركس. عندما يسأل المبتدئون كم من المال يجب أن يبدأوا التداول مع أحد المتداولين المحنكين يقول: "اختر رقما لا يؤثر بشكل جوهري على حياتك إذا كنت ستفقده تماما، والآن قم بتقسيم هذا الرقم إلى خمسة لأن محاولاتك القليلة الأولى في التداول على الأرجح في نهاية المطاف في تفجير ". هذا هو أيضا المشورة حكيم جدا، وأنه يستحق جيدا متابعة لأي شخص يدرس تداول العملات الأجنبية.


أنماط إدارة الأموال.


إلى حد كبير، تعتمد الطريقة التي تختارها على شخصيتك. بل هو جزء من عملية الاكتشاف لكل تاجر. واحدة من فوائد كبيرة في سوق الفوركس هو أنه يمكن أن تستوعب كلا الأسلوبين على قدم المساواة، دون أي تكلفة إضافية لمتاجر التجزئة. منذ الفوركس هو السوق القائم على انتشار، وتكلفة كل معاملة هو نفسه، بغض النظر عن حجم أي موقف المتداول معين.


على سبيل المثال، في ور / أوسد، معظم التجار سوف تواجه انتشار 3 نقطة مساوية لتكلفة 3/100 من 1٪ من الموقف الأساسي. وسوف تكون هذه التكلفة موحدة، من حيث النسبة المئوية، ما إذا كان التاجر يريد التعامل في وحدات 100 وحدة أو قطعة واحدة من وحدة واحدة من العملة. على سبيل المثال، إذا أراد التاجر استخدام 10،000 وحدة، فإن الفرق سيصل إلى 3 دولارات، ولكن بالنسبة لنفس التجارة باستخدام 100 وحدة فقط، فإن الفرق سيكون مجرد 0.03 دولار. على النقيض من ذلك مع سوق الأسهم حيث، على سبيل المثال، لجنة على 100 سهم أو 1،000 سهم من الأسهم 20 $ قد تكون ثابتة في $ 40، مما يجعل التكلفة الفعلية للمعاملة 2٪ في حالة 100 سهم، ولكن فقط 0.2٪ في حالة 1،000 سهم. وهذا النوع من التباين يجعل من الصعب جدا على التجار الأصغر حجما في سوق الأسهم أن ينتقلوا إلى مناصب، حيث أن العمولات تقل كثيرا عن التكاليف. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس يستفيدون من التسعير الموحد ويمكنهم ممارسة أي أسلوب لإدارة الأموال يختارونه دون قلق بشأن تكاليف المعاملات المتغيرة.


أربعة أنواع من توقف.


1. وقف الأسهم - وهذا هو أبسط من كل توقف. لا يخاطر التاجر سوى مبلغ محدد مسبقا من حسابه على صفقة واحدة. المقياس الشائع هو خطر 2٪ من الحساب على أي تجارة معينة. على حساب تداول افتراضي قدره 10،000 دولار، يمكن للمتداول أن يخاطر 200 دولار، أو حوالي 200 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 20 نقطة فقط على معيار 100،000 وحدة وحدة. قد ينظر المتداولون العدوانيون في استخدام 5٪ من أسهم الأسهم، ولكن لاحظ أن هذا المبلغ يعتبر عموما الحد الأعلى لإدارة الأموال الحصيفة لأن 10 صفقات خاطئة متتالية سوف تسحب الحساب بنسبة 50٪.


أحد الانتقادات القوية لموقف الإنصاف هو أنه يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول. يتم تصفية التجارة ليس نتيجة لاستجابة منطقية لعمل السعر في السوق، وإنما لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر.


2. الرسم البياني إيقاف - التحليل الفني يمكن أن تولد الآلاف من المحطات المحتملة، مدفوعا حركة السعر من الرسوم البيانية أو من خلال إشارات مؤشر الفنية المختلفة. التجار الموجهة تقنيا ترغب في الجمع بين هذه النقاط الخروج مع قواعد وقف الأسهم القياسية لصياغة المخططات توقف. والمثال الكلاسيكي على توقف الرسم البياني هو نقطة التأرجح / الإرتفاع المنخفضة. في الشكل 2 التاجر مع حسابنا الافتراضي 10،000 $ باستخدام وقف الرسم البياني يمكن بيع واحد صغير الكثير المخاطرة 150 نقطة، أو حوالي 1.5٪ من الحساب.


3. تقلب توقف - نسخة أكثر تطورا من توقف الرسم البياني يستخدم التقلبات بدلا من العمل السعر لتحديد معايير المخاطر. والفكرة هي أنه في بيئة عالية التقلبات، عندما تجتاز الأسعار نطاقات واسعة، يحتاج التاجر للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف أكثر مجالا للمخاطر لتجنب توقفها عن طريق الضوضاء داخل السوق. والعكس صحيح بالنسبة لبيئة تقلب منخفضة، حيث يلزم ضغط معلمات المخاطر.


ومن الطرق السهلة لقياس التقلبات استخدام بولينجر باندز، الذي يستخدم انحرافا قياسيا لقياس التباين في السعر. يظهر الشكلان 3 و 4 تقلبات عالية وتوقف تقلب منخفض مع بولينجر باندز. في الشكل 3 وقف تقلب كما يسمح للتاجر لاستخدام نهج مقياس في لتحقيق أفضل "المخلوطة" السعر ونقطة أسرع حتى نقطة. لاحظ أن إجمالي تعرض المخاطر للموقف يجب ألا يتجاوز 2٪ من الحساب. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن التاجر استخدام الكثير أصغر لحجم صحيح له أو لها المخاطر التراكمية في التجارة.


4. وقف الهامش - وربما يكون هذا هو الأكثر تقليدية من جميع استراتيجيات إدارة الأموال، ولكن يمكن أن يكون وسيلة فعالة في الفوركس، إذا ما استخدمت بحكمة. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، تعمل أسواق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم. لذلك، يمكن للتجار الفوركس تصفية مواقف العملاء الخاصة بهم تقريبا بمجرد أنها تؤدي إلى مكالمة الهامش. لهذا السبب، نادرا ما يكون عملاء الفوركس في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم، لأن أجهزة الكمبيوتر تلقائيا إغلاق جميع المواقف.


تتطلب استراتيجية إدارة الأموال من التاجر تقسيم رأس ماله إلى 10 أجزاء متساوية. في المثال الأصلي 10000 $، فإن التاجر فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط سلك 1000 $ بدلا من 10،000 $، وترك الآخر 9000 $ في حسابه المصرفي أو لها. معظم تجار الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيسمح للتاجر بالتحكم في وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. ومع ذلك، حتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يؤدي إلى دعوة الهامش (منذ 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر). لذلك، اعتمادا على قدرة المتداول على تحمل المخاطر، قد يختار أن يتداول صفقة 50000 وحدة، مما يسمح له أو لها غرفة ما يقرب من 100 نقطة (على 50000 تاجر يتطلب 500 $ الهامش، حتى 1000 $ - 100 نقطة خسارة * 50،000 لوت = $ 500). وبغض النظر عن مدى الرافعة المالية التي يفترضها التاجر، فإن هذا التحليل المتحكم لرأس ماله المضاربي من شأنه أن يمنع التاجر من تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، ويسمح له باتخاذ العديد من التقلبات في مجموعة مربحة محتملة دون القلق أو الرعاية من وضع توقف اليدوي. بالنسبة لأولئك التجار الذين يحبون لممارسة "لديهم حفنة، الرهان حفنة" الاسلوب، قد يكون هذا النهج مثيرة للاهتمام للغاية.


كيف نستخدم إدارة الأموال لمتوسط ​​متوسط ​​استراتيجيات الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


وقد تحقق التدفق الأخير للمضاربين الجدد في سوق تداول العملات الأجنبية بتدفق واضح مماثل للتجار الحاليين. من الواضح أن ظروف السوق المتقلبة كانت ضارة لكثير من المشاركين، ويتعلق جزء كبير من هذا التأثير باستراتيجيات التداول الشعبية في السوق اليوم. في مقالنا الأخير ذكرنا بإيجاز أحد الأسباب الرئيسية للخسائر في متوسط ​​استراتيجيات تداول العملات الأجنبية: سوء إدارة الأموال. ومن المفيد في وقت لاحق لدراسة استراتيجيات التداول الشعبية وتحديد بالضبط حيث العديد من التجار على خطأ و [مدش]؛ إصلاح الأخطاء في التداول الخاصة بنا.


ماذا يمكننا أن نتعلم حول تحريك متوسط ​​استراتيجيات التداول؟


إدارة المال جيدة يأتي إلى واحد كل شيء جدا شعبية قول مأثور: السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة. تقريبا كل دليل تجاري شعبي يقول هذا، ولكن عدد قليل جدا من إعطاء القارئ أمثلة جيدة على ما يشكل إدارة المال السليم. بالطبع، جزء من الصعوبة يأتي من حقيقة أنه لا يوجد إجابة محددة أو دليل نهائي على ما يجب القيام به. مهمتنا هي إنشاء تقنيات التحليل التي تسمح لنا لتحديد ما يجب القيام به في حالات محددة.


ولأغراض هذه المادة، سوف نعيد النظر في إحدى الاستراتيجيات الأساسية التي نوقشت في مقدمة سابقة: استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك كروسوفر. W هي قادرة على وضع استراتيجية على الرسوم البيانية وتحليل النتائج باستخدام أدوات تحليلية عالية الطاقة. في الإصدار التجريبي من البرنامج، يتم تصنيف إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر ك موفAgg3Line_Cross_LE_SE.


إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المتحرك.


المتوسطات المتحركة البسيطة (سما)


شراء عندما 50-الفترة سما يعبر فوق 100، الذي يتداول فوق 200.


بيع عندما يتقاطع سما 50 فترة أدنى من 100، الذي يتداول دون 200.


وقد حققت إستراتيجية التداول الأساسية لمتوسط ​​كروس أوفر المتحرك بشكل جيد مع اليورو / الدولار الأمريكي خلال السنوات القليلة الماضية من التداول، حيث أن التقلب الاستثنائي يستفيد من استراتيجية التداول. وفي الواقع، فإن المتوسط ​​المتحرك للاستراتيجيات يستغل التحولات الرئيسية في حركة الأسعار ويغلق الاتجاهات السائدة في مراحلها الأولى. ومع ذلك فإن الاستراتيجية لا تخلو من عيوبها، ويؤكد منحنى رأس المال أعلاه أنه قضى سنوات عديدة تتداول جانبية قبل أن تجعل كسرها كبيرا. وبالتالي فإن الحيلة هي استنباط تقنيات إدارة الأموال التي تحمينا خلال أوقات التقلبات المنخفضة بشكل خاص ولكن لا تعيقنا عندما تنفجر الأسواق.


قبل أن نفعل ذلك، من المفيد التفكير في ما تحاول الاستراتيجية تحقيقه: صيد الاتجاهات الرئيسية عندما تبدأ أولا. نحن نستخدم ثلاثة أطوال متوسط ​​متحرك لتعطينا معلومات مختلفة حول زخم السعر. إذا تحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة تحت الخطوط المتوسطة وبطء، فإننا نعلم أن الزخم العام للسعر قد تحول إلى الجانب السلبي. ومع ذلك، تعمل مثل هذه الإشارات بفارق واضح، وهي تعني أن السعر قد انخفض بشكل ملحوظ إلى حد كبير من خلال إجراءات الأسعار السابقة.


كيف نحمي ضد هذا؟


إن دراسة إستراتيجية الأداء على المدى الطويل تسلط الضوء على ضعفها الرئيسي، وتتمثل مهمتنا في تحسين إدارة الأموال للحماية من الفترات الطويلة من الأداء الضعيف. قد يكون إغرائنا الفوري مجرد وضع وقف الخسارة الضيقة على نظام المتوسط ​​المتحرك والسماح بالمكاسب قيد التشغيل. ومع ذلك، سوف نحتاج إلى معرفة ما الذي يشكل خسارة توقف صارمة لاستراتيجيتنا وكيفية استخدامها في التداول الفعلي.


وضع توقف لاستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر.


العامل الوحيد الأكثر أهمية في تحديد مكان تحديد نقاط توقفنا هو مدى انتشار التجارة عادة قبل أن تصبح مربحة. من الواضح أننا نريد أن نضع وقف الخسارة الوقائي لدينا على مستوى من شأنه أن يحمينا ولكن لا يتداخل مع الصفقات الناجحة. وعلى هذا النحو، سنبحث عن & لدكو؛ أقصى رحلة عكسية & رديقو؛ من الصفقات المربحة وتوقف وفقا لذلك. ويبين الرسم البياني أدناه بالضبط مقدار الخسائر التي نتكبدها وما إذا كانت التجارة، في النهاية، مربحة.


لدينا مخطط مرة أخرى يعطينا نظرة هامة في فعالية استراتيجيتنا. على سبيل المثال، نرى أن غالبية الصفقات ذات الربحية العالية لديها رحلة عكسية قليلة جدا؛ غالبا ما تكون الصفقات المربحة صحيحة منذ البداية. ونلاحظ أيضا أن أكبر خسارة لدينا التجارة كانت أصغر بكثير من أكبر مكسب.


يخبرنا الرسم البياني لدينا أن أي صفقات مع تحرك سلبي من أكثر من 150 $ (في هذه الحالة، 150 نقطة) لم تتحول أبدا أرباحا ذات مغزى. يمكننا أن نحد من جميع الصفقات إلى حد أقصى 150 نقطة وقف الوقائي، ولكننا نلاحظ أيضا أن هذا قد لا يكون الاستراتيجية المثلى. وهناك عدد جيد جدا من الصفقات التي تراجعت أكثر من 150 نقطة في وقت لاحق تعقب وتسجيل خسائر أصغر.


تعيين حدود لاستراتيجية الانتقال المتوسط ​​للمتوسط ​​المتحرك.


وبالنظر إلى أن المتوسط ​​المتحرك لعمليات الانتقال مع تأخر كبير، فمن المهم أيضا أن نشاهد للحالات التي يمكننا فيها تحسين العائدات من خلال تحديد مستويات الربح المستهدف. سيكون تحليلنا لأرباح الربح أساسا نفس مستويات وقف الحماية لدينا إلا في الاتجاه المعاكس.


من الواضح أن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر لديها فائزين كبيرين، ولكننا نرى أيضا أنها لم تتمكن من الحصول على أكبر أرباحها المحتملة على حفنة من الصفقات الرئيسية بسبب تأخرها المتأصل. على الرغم من أننا لا يمكن أبدا توقع معقول للحصول على الأرباح في اللحظة المثالية، ونحن أيضا لا نريد لرمي بعيدا العديد من الصفقات الناجحة بوضوح. وبلغ الحد الأقصى للربح الذي استحوذنا عليه حوالي 1750 نقطة، وكان الربح المستهدف فوق هذا المستوى قد حقق ارتفاعا في الأرباح الصافية.


والخطوة التالية هي الجمع بين تحليلنا وإدارة الأموال الصلبة. T هنا ليس هناك سبب أننا لا يمكن أن تفعل هذا يدويا مع أنظمة التداول التقديرية و [مدش]؛ فإنه من الواضح أن مجرد اتخاذ المزيد من الوقت.


في استكشاف مختلف وقف الخسارة والحد من مستويات النظام، ونحن لسنا بالضرورة تبحث عن العدد المثالي. التحسينات يمكن أن تكون خادعة جدا لأنها تقول لك ما عملت بشكل جيد في الماضي وليس بالضرورة في المستقبل. وبالنظر إلى مثل هذه المخاطر، ونحن نتطلع إلى مجرد اكتساب فهم أفضل لنقاط القوة والضعف النسبية.


الانتهاء من إدارة أموالنا لاستراتيجية المتوسط ​​كروسوفر المتحرك.


تبين لنا الرسوم البيانية أدناه تأثيرات المستويات المختلفة لمستويات وقف الخسارة ومستوى الربح في إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر. ولأغراض اختبار وقف الخسارة، نفترض أن النظام ليس لديه مستوى أخذ الربح، والعكس بالعكس.


نكتشف العديد من الحقائق المثيرة للاهتمام حول هذه الاستراتيجية عندما ننظر إلى نتائج التحسين. على الرغم من أننا اشتبهنا في أن وضع وقف الخسارة (150 نقطة) ضيق نسبيا من شأنه أن يحسن النتائج، فإن الاستراتيجية قد تحولت نظريا أعلى صافي الربح مع وقف الخسارة واسعة جدا. في الواقع، تم تحقيق أعلى صافي ربح مع وقف الخسارة ما يقرب من 400 نقطة و [مدش]؛ من الصعب جدا على الصمود ما لم تتداول مع الرافعة المالية منخفضة جدا.


وعلى الجانب الآخر، نرى بالفعل أن ربحا قدره 1750 نقطة كان من شأنه أن يحقق أعلى صافي ربح على مدى السنوات السبع الماضية أو نحو ذلك. وبعبارة أخرى، فإن أرباحنا الثابتة ستكون أكبر من وقف الخسارة لدينا بأكثر من 4 إلى 1. من الأهمية بمكان التأكيد على أن الأداء السابق ليس بأي شكل من الأشكال ضمانا للنتائج المستقبلية، ونحن نحث قدرا كبيرا من الحذر ضد اتخاذ المعلمات الأمثل والمبادئ التوجيهية الفعلية. ومع ذلك فإننا نكتسب تفهما كبيرا لما يمكن أن يعمل على هذا الاتجاه - بعد المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس مع المعلمات العدوانية ثابتة للخطر إلى مكافأة.


هل تشير المعلمة المحسنة لهدف الربح الذي يبلغ 1750 نقطة إلى أننا سنجعل 1750 نقطة لكل صفقة؟ الجواب هو حازم & لدكو؛ لا & رديقو ؛. وقد حدثت مثل هذه التجارة أربع مرات في فترة سبع سنوات، وكانت مواقفنا أكثر تواترا من الإشارة العكسية. وبعبارة أخرى، تم إغلاق مراكزنا الطويلة ليس من خلال هدف ربح ثابت ولكن بإشارة بيع عكسية.


إذا اضطر إلى وضع هدف الربح الثابت ووقف الخسارة على الصفقات لدينا، ومع ذلك، فإن المكافأة إلى ملف المخاطر ستكون قريبة من 4 إلى 1 من أجل تحقيق أقصى قدر من الأداء. هذا هو تماما الاستنتاج مثيرة للإعجاب في الواقع ويؤكد لمحة عامة عن مكافأة للمخاطر من المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس.


ما هو الأخلاق من القصة؟


وقد أعطتنا تقنيات استكشاف إدارة الأموال لنا فكرة واضحة عن ما يمكن توقعه من استراتيجية المتوسط ​​كروس أوفر المتحرك. وقد قدم تحليلنا دعما واضحا للتداول كليتش و إيكوت ؛: السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة. من الواضح أنه من الجيد القيام بمزيد من العمل لإجراء هذا التحليل على أي شيء غير مؤتمت بسهولة، ولكن من المهم جدا أن تبقي على علامات تبويب قريبة على أسلوب التداول الخاص بك.


إذا كنت سوينغ التجارة ومحاولة لالتقاط تحولات كبيرة في الاتجاهات، هل الصفقات الخاصة بك تتبع لمحة مماثلة؟ إذا كنت تعتقد أن هناك مستوى وقف الخسارة الوقائي المناسب لاستراتيجيتك، فمن السهل نسبيا لمراقبة الرسوم البيانية الخاصة بك أو تجريبي التجارة فكرتك للتأكد من أنها ستعمل. سوف تولي اهتماما أكبر بكثير لنظام التداول الخاص بك يعلمك كل شيء هناك لمعرفة استراتيجيتكم و [مدش]؛ تسليط الضوء على نقاط القوة، وربما الأهم من ذلك، نقاط الضعف.


كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف نستخدم إدارة الأموال لمتوسط ​​متوسط ​​استراتيجيات الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


وقد تحقق التدفق الأخير للمضاربين الجدد في سوق تداول العملات الأجنبية بتدفق واضح مماثل للتجار الحاليين. من الواضح أن ظروف السوق المتقلبة كانت ضارة لكثير من المشاركين، ويتعلق جزء كبير من هذا التأثير باستراتيجيات التداول الشعبية في السوق اليوم. في مقالنا الأخير ذكرنا بإيجاز أحد الأسباب الرئيسية للخسائر في متوسط ​​استراتيجيات تداول العملات الأجنبية: سوء إدارة الأموال. ومن المفيد في وقت لاحق لدراسة استراتيجيات التداول الشعبية وتحديد بالضبط حيث العديد من التجار على خطأ و [مدش]؛ إصلاح الأخطاء في التداول الخاصة بنا.


ماذا يمكننا أن نتعلم حول تحريك متوسط ​​استراتيجيات التداول؟


إدارة المال جيدة يأتي إلى واحد كل شيء جدا شعبية قول مأثور: السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة. تقريبا كل دليل تجاري شعبي يقول هذا، ولكن عدد قليل جدا من إعطاء القارئ أمثلة جيدة على ما يشكل إدارة المال السليم. بالطبع، جزء من الصعوبة يأتي من حقيقة أنه لا يوجد إجابة محددة أو دليل نهائي على ما يجب القيام به. مهمتنا هي إنشاء تقنيات التحليل التي تسمح لنا لتحديد ما يجب القيام به في حالات محددة.


ولأغراض هذه المادة، سوف نعيد النظر في إحدى الاستراتيجيات الأساسية التي نوقشت في مقدمة سابقة: استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك كروسوفر. W هي قادرة على وضع استراتيجية على الرسوم البيانية وتحليل النتائج باستخدام أدوات تحليلية عالية الطاقة. في الإصدار التجريبي من البرنامج، يتم تصنيف إستراتيجية متوسط ​​كروس أوفر المتحرك ك موفAgg3Line_Cross_LE_SE.


إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المتحرك.


المتوسطات المتحركة البسيطة (سما)


شراء عندما 50-الفترة سما يعبر فوق 100، الذي يتداول فوق 200.


بيع عندما يتقاطع سما 50 فترة أدنى من 100، الذي يتداول تحت 200.


وقد حققت إستراتيجية التداول الأساسية لمتوسط ​​كروس أوفر المتحرك بشكل جيد مع اليورو / الدولار الأمريكي خلال السنوات القليلة الماضية من التداول، حيث أن التقلب الاستثنائي يستفيد من استراتيجية التداول. في الواقع، فإن المتوسط ​​المتحرك للاستراتيجيات يستغل التحولات الرئيسية في حركة الأسعار ويغلق على الاتجاهات في مراحلها الأولى. ومع ذلك فإن الاستراتيجية لا تخلو من عيوبها، ويؤكد منحنى رأس المال أعلاه أنه قضى سنوات عديدة تتداول جانبية قبل أن تجعل كسرها كبيرا. وبالتالي فإن الحيلة هي استنباط تقنيات إدارة الأموال التي تحمينا خلال أوقات التقلبات المنخفضة بشكل خاص ولكن لا تعيقنا عندما تنفجر الأسواق.


قبل أن نفعل ذلك، من المفيد التفكير في ما تحاول الاستراتيجية تحقيقه: صيد الاتجاهات الرئيسية عندما تبدأ أولا. نحن نستخدم ثلاثة أطوال متوسط ​​متحرك لتعطينا معلومات مختلفة حول زخم السعر. إذا تحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة تحت الخطوط المتوسطة وبطء، فإننا نعلم أن الزخم العام للسعر قد تحول إلى الجانب السلبي. ومع ذلك، تعمل مثل هذه الإشارات بفارق واضح، وهي تعني أن السعر قد انخفض بشكل ملحوظ إلى حد كبير من خلال إجراءات الأسعار السابقة.


كيف نحمي ضد هذا؟


إن دراسة إستراتيجية الأداء على المدى الطويل تسلط الضوء على ضعفها الرئيسي، وتتمثل مهمتنا في تحسين إدارة الأموال للحماية من الفترات الطويلة من الأداء الضعيف. قد يكون إغرائنا الفوري مجرد وضع وقف الخسارة الضيقة على نظام المتوسط ​​المتحرك والسماح بالمكاسب قيد التشغيل. ومع ذلك، سوف نحتاج إلى معرفة ما الذي يشكل خسارة توقف صارمة لاستراتيجيتنا وكيفية استخدامها في التداول الفعلي.


وضع توقف لاستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر.


العامل الوحيد الأكثر أهمية في تحديد مكان تحديد نقاط توقفنا هو مدى انتشار التجارة عادة قبل أن تصبح مربحة. من الواضح أننا نريد أن نضع وقف الخسارة الوقائي لدينا على مستوى من شأنه أن يحمينا ولكن لا يتداخل مع الصفقات الناجحة. وعلى هذا النحو، سنبحث عن & لدكو؛ أقصى رحلة عكسية & رديقو؛ من الصفقات المربحة وتوقف وفقا لذلك. ويبين الرسم البياني أدناه بالضبط مقدار الخسائر التي نتكبدها وما إذا كانت التجارة، في النهاية، مربحة.


لدينا مخطط مرة أخرى يعطينا نظرة هامة في فعالية استراتيجيتنا. على سبيل المثال، نرى أن غالبية الصفقات ذات الربحية العالية لديها رحلة عكسية قليلة جدا؛ غالبا ما تكون الصفقات المربحة صحيحة منذ البداية. ونلاحظ أيضا أن أكبر خسارة لدينا التجارة كانت أصغر بكثير من أكبر مكسب.


يخبرنا الرسم البياني لدينا أن أي صفقات مع تحرك سلبي من أكثر من 150 $ (في هذه الحالة، 150 نقطة) لم تتحول أبدا أرباحا ذات مغزى. يمكننا أن نحد من جميع الصفقات إلى حد أقصى 150 نقطة وقف الوقائي، ولكننا نلاحظ أيضا أن هذا قد لا يكون الاستراتيجية المثلى. وهناك عدد جيد جدا من الصفقات التي تراجعت أكثر من 150 نقطة في وقت لاحق تعقب وتسجيل خسائر أصغر.


تعيين حدود لاستراتيجية الانتقال المتوسط ​​للمتوسط ​​المتحرك.


وبالنظر إلى أن المتوسط ​​المتحرك لعمليات الانتقال مع تأخر كبير، فمن المهم أيضا أن نشاهد للحالات التي يمكننا فيها تحسين العائدات من خلال تحديد مستويات الربح المستهدف. سيكون تحليلنا لأرباح الربح أساسا نفس مستويات وقف الحماية لدينا إلا في الاتجاه المعاكس.


من الواضح أن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر لديها فائزين كبيرين، ولكننا نرى أيضا أنها لم تتمكن من الحصول على أكبر أرباحها المحتملة على حفنة من الصفقات الرئيسية بسبب تأخرها المتأصل. على الرغم من أننا لا يمكن أبدا توقع معقول للحصول على الأرباح في اللحظة المثالية، ونحن أيضا لا نريد لرمي بعيدا العديد من الصفقات الناجحة بوضوح. وبلغ الحد الأقصى للربح الذي استحوذنا عليه حوالي 1750 نقطة، وكان الربح المستهدف فوق هذا المستوى قد حقق ارتفاعا في الأرباح الصافية.


والخطوة التالية هي الجمع بين تحليلنا وإدارة الأموال الصلبة. T هنا ليس هناك سبب أننا لا يمكن أن تفعل هذا يدويا مع أنظمة التداول التقديرية و [مدش]؛ فإنه من الواضح أن مجرد اتخاذ المزيد من الوقت.


في استكشاف مختلف وقف الخسارة والحد من مستويات النظام، ونحن لسنا بالضرورة تبحث عن العدد المثالي. التحسينات يمكن أن تكون خادعة جدا لأنها تقول لك ما عملت بشكل جيد في الماضي وليس بالضرورة في المستقبل. وبالنظر إلى مثل هذه المخاطر، ونحن نتطلع إلى مجرد اكتساب فهم أفضل لنقاط القوة والضعف النسبية.


الانتهاء من إدارة أموالنا لاستراتيجية المتوسط ​​كروسوفر المتحرك.


تبين لنا الرسوم البيانية أدناه تأثيرات المستويات المختلفة لمستويات وقف الخسارة ومستوى الربح في إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر. ولأغراض اختبار وقف الخسارة، نفترض أن النظام ليس لديه مستوى أخذ الربح، والعكس بالعكس.


نكتشف العديد من الحقائق المثيرة للاهتمام حول هذه الاستراتيجية عندما ننظر إلى نتائج التحسين. على الرغم من أننا اشتبهنا في أن وضع وقف الخسارة (150 نقطة) ضيق نسبيا من شأنه أن يحسن النتائج، فإن الاستراتيجية قد تحولت نظريا أعلى صافي الربح مع وقف الخسارة واسعة جدا. في الواقع، تم تحقيق أعلى صافي ربح مع وقف الخسارة ما يقرب من 400 نقطة و [مدش]؛ من الصعب جدا على الصمود ما لم تتداول مع الرافعة المالية منخفضة جدا.


وعلى الجانب الآخر، نرى بالفعل أن ربحا قدره 1750 نقطة كان من شأنه أن يحقق أعلى صافي ربح على مدى السنوات السبع الماضية أو نحو ذلك. وبعبارة أخرى، فإن أرباحنا الثابتة ستكون أكبر من وقف الخسارة لدينا بأكثر من 4 إلى 1. من الأهمية بمكان التأكيد على أن الأداء السابق ليس بأي شكل من الأشكال ضمانا للنتائج المستقبلية، ونحن نحث قدرا كبيرا من الحذر ضد اتخاذ المعلمات الأمثل والمبادئ التوجيهية الفعلية. ومع ذلك فإننا نكتسب تفهما كبيرا لما يمكن أن يعمل على هذا الاتجاه - بعد المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس مع المعلمات العدوانية ثابتة للخطر إلى مكافأة.


هل تشير المعلمة المحسنة لهدف الربح الذي يبلغ 1750 نقطة إلى أننا سنجعل 1750 نقطة لكل صفقة؟ الجواب هو حازم & لدكو؛ لا & رديقو ؛. وقد حدثت مثل هذه التجارة أربع مرات في فترة سبع سنوات، وكانت مواقفنا أكثر تواترا من الإشارة العكسية. وبعبارة أخرى، تم إغلاق مراكزنا الطويلة ليس من خلال هدف ربح ثابت ولكن بإشارة بيع عكسية.


إذا اضطر إلى وضع هدف الربح الثابت ووقف الخسارة على الصفقات لدينا، ومع ذلك، فإن المكافأة إلى ملف المخاطر ستكون قريبة من 4 إلى 1 من أجل تحقيق أقصى قدر من الأداء. هذا هو تماما الاستنتاج مثيرة للإعجاب في الواقع ويؤكد لمحة عامة عن مكافأة للمخاطر من المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس.


ما هو الأخلاق من القصة؟


وقد أعطتنا تقنيات استكشاف إدارة الأموال لنا فكرة واضحة عن ما يمكن توقعه من استراتيجية المتوسط ​​كروس أوفر المتحرك. وقد قدم تحليلنا دعما واضحا للتداول كليتش و إيكوت ؛: السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة. من الواضح أنه من الجيد القيام بمزيد من العمل لإجراء هذا التحليل على أي شيء غير مؤتمت بسهولة، ولكن من المهم جدا أن تبقي على علامات تبويب قريبة على أسلوب التداول الخاص بك.


إذا كنت سوينغ التجارة ومحاولة لالتقاط تحولات كبيرة في الاتجاهات، هل الصفقات الخاصة بك تتبع لمحة مماثلة؟ إذا كنت تعتقد أن هناك مستوى وقف الخسارة الوقائي المناسب لاستراتيجيتك، فمن السهل نسبيا لمراقبة الرسوم البيانية الخاصة بك أو تجريبي التجارة فكرتك للتأكد من أنها ستعمل. سوف تولي اهتماما أكبر بكثير لنظام التداول الخاص بك يعلمك كل شيء هناك لمعرفة استراتيجيتكم و [مدش]؛ تسليط الضوء على نقاط القوة، وربما الأهم من ذلك، نقاط الضعف.


كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

24 ساعة سوق الأسهم الفوركس

أفضل تداول العملات الأجنبية الكتب السمعية

E نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية