إشارة نمط الفوركس


ثقب خط نمط.


ينظر إلى نمط الثقب على أنه نمط انعكاس شموع صعودي، على غرار نمط الصعود البسيط (انظر: نمط صعودي إنغولفينغ). هناك نوعان من مكونات تشكيل نمط ثقب:


يحدث نمط ثقب عند إغلاق شمعة صعودية في يوم 2 فوق منتصف الشمعة الهابطة لليوم الأول.


وعلاوة على ذلك، فإن فجوات الأسعار تنخفض في اليوم الثاني فقط من أجل سد الفجوة (انظر الثغرات) وتغلق بشكل كبير في الخسائر التي حدثت سابقا في الشمعة الهابطة لليوم الأول.


يمكن أن ينظر إلى رفض الفجوة أسفل الثيران عادة كعلامة صعودية، وحقيقة أن الثيران كانوا قادرين على الضغط على مزيد من الارتفاع في خسائر اليوم السابق يضيف المزيد من المشاعر الصعودية. وكانت الثيران ناجحة في ارتفاع الأسعار، واستيعاب العرض الزائد وزيادة مستوى الطلب.


الثقب نمط الشمعدان الرسم البياني مثال.


يوضح الرسم البياني أدناه من إنتل (إنتك) مثالا على نمط ثقب:


ثقب، إقتدى شمعدان، إمكانية، شراء، إشارة.


عموما يتم استخدام المؤشرات الفنية الأخرى لتأكيد إشارة شراء نظرا لنمط ثقب (أي كسر خط الاتجاه النزولي). منذ نمط ثقب يعني أن الثيران لم يتمكنوا من عكس تماما خسائر يوم 1، قد يكون من المتوقع المزيد من الحركة الصاعدة قبل إعطاء إشارة شراء محتملة صريحة. أيضا، قد يكون حجم أكبر من المعتاد على التقدم الصاعد يوم 2 قد يكون مؤشرا أقوى أن الثيران قد أخذت تهمة وأن الاتجاه الهابط السابق من المرجح أن تنتهي.


نمط الثور الصاعد (انظر: نمط صعودي إنغولفينغ) ينظر إليه عادة على أنه صاعد أكثر من نمط الثقب لأنه يعكس تماما خسائر اليوم الأول ويضيف مكاسب جديدة.


لمزيد من الدراسة، فإن المثل الهبوطي لنمط الثقب هو نمط غطاء الغيمة الداكنة (انظر: غطاء الغيمة الداكنة).


أفضل إشارات الفوركس & # 8211؛ السعر أنماط العمل التداول.


تاريخ التحديث: 10 شباط (فبراير) 2018.


أفضل إشارات الفوركس لاستخدامها مع السعر العمل التداول.


في الفصلين الأخيرين نظرنا على نطاق واسع في الشمعدان اليابانية وأنماط الرسم البياني المشتركة التي يمكن أن تشكل لإعطاء التجار فكرة حيث الأسواق قد يكون يتجه. في هذا الفصل سوف نتحدث عن أفضل إشارات الفوركس. نستخدم إشارات عمل السعر الشمعداني الفردية التي يمكن أن تعطي حقا أي تاجر الفوركس على حافة يحتاجونها لتحقيق النجاح في تداولهم.


لقد غطينا أنماطا مثل الأعلى والأعلى والكتفين. على الرغم من أنها كبيرة لمساعدتنا في التنبؤ بتحركات الأسعار. عندما تستخدم في العزلة أنها لا تأخذ وقتا طويلا للعب بها وتتطلب خسائر وقف كبيرة للتداول بشكل صحيح. وهذا ليس عمليا بما فيه الكفاية لتوليد عوائد واقعية في فترة زمنية معقولة. نحن حقا بحاجة صقل في أكثر على تحركات السوق واستهداف أفضل إشارات الفوركس.


هذا هو المكان الذي تأتي فيه إشارات الشمعدان. الشمعدان هو تمثيل رسومي من ارتفاع، منخفض، فتح & أمب؛ إغلاق سعر خلال تلك الشموع فترة مفتوحة. باستخدام هذه النقاط الأربع من البيانات يمكننا أن نقول عن تفاصيل كبيرة من ما حدث خلال جلسة الشمعة. نستخدم هذا & # 8220؛ البيانات المرئية & # 8221؛ لتوقع حيث قد يتحرك السعر على الأرجح بسرعة أكبر.


هناك العديد من التشكيلات شمعدان هناك. وبعضها مصنوع من بنية شمعدان واحدة معينة، ويمكن أن يتكون البعض الآخر من تركيبات من اثنين أو حتى ثلاثة شموع. وتتألف أفضل إشارات الفوركس عموما من شمعة واحدة أو اثنتين.


نود أن تبقي الأمور بسيطة وفعالة هنا في الفوركس غي. نحن نستخدم فقط أفضل إشارات الفوركس المبنية على الاضواء شمعدان التي ثبتت لتحقيق أفضل النتائج في التداول اليومي.


شمعة الرفض.


تشكيل شمعة الرفض من السهل تحديده لأنه يحتوي على الفتيل الكبير الذي يبرز من نهاية الجسم. يقع جسم الشمعة في نهاية واحدة من مجموعة الشموع وعادة ما تكون صغيرة. الفتيل كبير على شمعة رفض يدل على التجار أن سعر 'رفض' منطقة معينة على الرسم البياني.


انخفاض الفتائل انخفاض تواصل الرفض الصعودي واقتراح السعر سوف تتحرك على الأرجح أعلى. أما الفتات العلوية الطويلة فتقول للمتداول أن الرفض الهبوطي قد حدث، وهو الطرف الذي يحرك الحركة الهبوطية المحتملة.


انظر كيف يمكن للشموع الرفض أن تخرج من التاجر لحركات السوق القادمة. شمعة الرفض هي الأكثر شيوعا و واحدة من إشارات التداول الأكثر ربحا في تداول حركة السعر.


فخ اندلاع & أمب؛ عكس التجارة الزناد.


هذا هو واحد من بلدي الاجهزة المفضلة، واحدة من أفضل إشارات الفوركس المستخدمة مع تداول حركة السعر. تحدث الانفجارات عندما يخترق السعر نوعا من الاحتواء. بعض أحداث الاختراق تنتج تحركات متفجرة جدا، ولكن أنت & # 8217؛ لقد تعرفت على الوقت الصحيح لتجارة هذه الانفجارات لأن ليس كل منهم في الواقع تعمل بالطريقة التي تتوقع منهم اثنين.


هناك مناطق حرجة حيث الفخاخ الاختراق هي عرضة للغاية لتحدث. معظم المتداولين غير المطمئنين يتداولون بشكل أعمى الاختراقات الأولية من هذه المناطق عالية الخطورة على الرسم البياني.


يحدث فخ الاختراق عندما ينهار سعر من منطقة الاحتواء عالية المخاطر ويؤدي تجار الاختراق إلى القفز في حركة الاختراق. فجأة ينهار السوق مرة أخرى على نفسه & # 8216؛ محاصرة & # 8217؛ هؤلاء التجار المطمئنين إلى خطوة كاذبة.


فخ اندلاع & أمبير؛ تجارة عكسية تأخذ الخطوة المعاكسة من الاختراق الأولي، ودخول في التجارة مع الزخم السوق الحقيقي.


تشريح فخ اندلاع & أمب؛ وتتكون التجارة العكسية من مزيج الشموع اثنين، حيث الشمعة الثانية هي الزناد التجارة الفعلية. هذا هو إعداد العمل السعر الوحيد الذي نحن التجارة & # 8216؛ يعيش & # 8217؛، مما يعني أننا دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى الانتظار لإغلاق شمعة الزناد قبل أن يتم إنتاج إشارة صالحة.


فخ اندلاع & أمب؛ التجارة العكسية يمكن أن تنتج حركات متفجرة على المدى الطويل. هذا هو واحد من الأسباب التي هي واحدة من أفضل إشارات الفوركس. اطلع على أمثلة المخطط الحقيقي هذه ...


المتفجرات، إمكانات الربح السريع لهذا الإعداد التجاري هو السبب في انها المفضلة لدي وأفضل إشارات الفوركس المدرجة في نظام التداول لدينا سعر العمل. هذا الإعداد التجاري هو نسخة منقحة من لدينا "خارج شمعة" الإعداد التجاري.


الإعداد الخارجي شمعة التجارة هو إصدار شمعة مغلقة من فخ اندلاع & أمب؛ إشارة عكسية. وهذا يعني مع الشموع خارج أننا لا 'ر لديها إشارة حتى الشمعة الفعلية قد أغلقت.


المشكلة هنا هي أننا يمكن أن تفوت على قطعة لائقة من هذه الخطوة. من خلال تحسين المعلمات إشارة وتداوله يعيش، يمكننا أن نسمر أفضل بكثير أسعار الدخول وتحسين لدينا التجارة الإجمالية مكافأة المحتملة.


تداول الاختراق.


على الرغم من ما نحن & # 8217؛ لقد تحدثنا فقط عن هناك فعلا إشارات العمل السعر التي يمكننا استخدامها لإدخال هروب السوق الحقيقية التي هي في خطر منخفض من أن تصبح الثيران أو الدب الفخاخ. نحن نستخدم اثنين من تشكيلات شمعدان لهذا، شمعة إنزيد و شمعة إنديسيون. هذه هي أفضل إشارات الفوركس للتداول الاختراق.


شمعة داخل هو شمعة 2 تشكيل حيث الشمعة الثانية عالية - مجموعة منخفضة يناسب تماما في الشموع السابقة عالية - مجموعة منخفضة.


يظهر هذا الإعداد الخاص خلال فترة الشموع الداخلية، تحولت السوق بعيدا في توطيد و لا & # 8217؛ ر حقا الذهاب إلى أي مكان. هذا السعر طحن و تقلب العمل الذي يخلق شمعة داخل هو عموما فترة تراكم أوامر التجارة في السوق، أو تم إنشاؤها بسبب انخفاض حجم التداول خلال أوقات جدا في الأسواق على سبيل المثال. إجازات رسمية.


شمعة إنديسيون تشبه إلى حد بعيد إعداد إنزيد داي. بل هو بدلا من ذلك تشكيل شمعدان واحد. لديهم الأجسام الصغيرة التي تتمحور في الشموع مجموعة مع الفتات طويلة بدس من كل من الجسم.


يتصل شمعة التردد بقارئ الرسم البياني بأن فترة حدوث تقلبات في السوق / التوحيد قد حدثت. يتحرك السوق صعودا وهبوطا خلال الفترة المفتوحة ولكن يغلق مع التحيز محايد.


داخل & أمب؛ الشموع تردد ليست إشارات التداول المباشر إذا جاز التعبير. ومن غير الضروري اتخاذ إجراء فوري عند تشكيلها. وبدلا من ذلك فهي علامات تحذيرية من احتمال حدوث اختراق. وهي تشكل المحفزات لكسرات قوية وتشكل بعض من أفضل إشارات الفوركس.


تحدث إشارة الاختراق في الواقع عندما يخترق السعر إما ارتفاع أو أدنى نطاق شمعة إنزيد أو إنديسيون. انها عالية ومنخفضة من هذه الإشارات التي تشكل احتواء السعر أن السعر كان سابقا صعوبة في اختراق. عندما يهرب السعر من الاحتواء حدث "اختراق" ويتم تشغيل تجارة الاختراق.


يمكن أن تكون الانفجارات من هذه الإشارات قوية جدا، ولكن كيف نعرف أننا لن ننشغل في فخ الاختراق؟ حسنا نحن لا & # 8217؛ ر، ولكن يمكننا أن نحسن بشكل كبير لدينا حافة إذا كنا التجارة فقط هذه الإشارات اثنين اندلاع مع الزخم الاتجاه الحالي.


يمكنك أن ترى مدى قوة هذه الإشارات شمعدان عند استخدامها في تركيبة مع الاتجاه الحالي.


باستخدام هذه التشكيلات بسيطة، ولكن قوية الشمعدان، يمكنك أن تبدأ حقا لكسب تلك الحافة في السوق أن معظم التجار بحاجة لدفعهم من الصفر إلى البطل التجاري. سعر الإجراء هو أقوى طريقة التداول ثبت وأنتجت إشارات الفوركس الأكثر موثوقية وأفضل. تداول التداول السعر هو بلا شك الأكثر نجاحا، طريقة التداول شعبية المستخدمة في الأسواق اليوم. هذه & # 8217؛ ق نحن نستخدمها.


نستخدم إشارات شمعدان العمل السعرية التي يتم مناقشتها في هذا الفصل كل يوم، لماذا نحن لا. ولكن دون & # 8217؛ ر تأخذ كلمتنا لأنها مجرد ننظر إلى الوراء من خلال البيانات التاريخية الخاصة بك الفوركس، سترى التحركات المتفجرة والاتساق أن هذه الإشارات يمكن أن تنتج.


هل تحب فكرة تداول إشارات حركة السعر التي نوقشت في هذا الفصل؟ إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة أفضل لتصبح تاجر المهنية من خلال الاستفادة من فوائد تداول حركة الأسعار، ثم أنشأنا لدينا متقدمة سعر العمل بروتوكول التداول بالطبع لهؤلاء التجار خطيرة.


في سياق نناقش هذه الاجهزة شمعدان هو أكبر بكثير من التفصيل. ويغطي بالطبع طرق دخول التجارة المتقدمة، ووقف مواضع الخسارة وكيفية دمج لدينا إيجابية موجهة المخاطر مكافأة إدارة المال في تداول حركة السعر بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.


هذا يختتم مبتدئين لدينا إدخال التداول في الأسعار. لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول، وإدارة الأموال، أو علم النفس تحقق من قسم تداول العملات الأجنبية لدينا. إذا كنت ترغب في بعض المظاهرات الحية على تداول حركة السعر، والتوقف عن طريق منطقتنا السعر الحي أشرطة الفيديو العمل.


كل التوفيق مع مهنة التداول الخاصة بك.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


أفضل إشارات الفوركس & # 8211؛ السعر أنماط العمل التداول.


تاريخ التحديث: 10 شباط (فبراير) 2018.


أفضل إشارات الفوركس لاستخدامها مع السعر العمل التداول.


في الفصلين الأخيرين نظرنا على نطاق واسع في الشمعدان اليابانية وأنماط الرسم البياني المشتركة التي يمكن أن تشكل لإعطاء التجار فكرة حيث الأسواق قد يكون يتجه. في هذا الفصل سوف نتحدث عن أفضل إشارات الفوركس. نستخدم إشارات عمل السعر الشمعداني الفردية التي يمكن أن تعطي حقا أي تاجر الفوركس على حافة يحتاجونها لتحقيق النجاح في تداولهم.


لقد غطينا أنماطا مثل الأعلى والأعلى والكتفين. على الرغم من أنها كبيرة لمساعدتنا في التنبؤ بتحركات الأسعار. عندما تستخدم في العزلة أنها لا تأخذ وقتا طويلا للعب بها وتتطلب خسائر وقف كبيرة للتداول بشكل صحيح. وهذا ليس عمليا بما فيه الكفاية لتوليد عوائد واقعية في فترة زمنية معقولة. نحن حقا بحاجة صقل في أكثر على تحركات السوق واستهداف أفضل إشارات الفوركس.


هذا هو المكان الذي تأتي فيه إشارات الشمعدان. الشمعدان هو تمثيل رسومي من ارتفاع، منخفض، فتح & أمب؛ إغلاق سعر خلال تلك الشموع فترة مفتوحة. باستخدام هذه النقاط الأربع من البيانات يمكننا أن نقول عن تفاصيل كبيرة من ما حدث خلال جلسة الشمعة. نستخدم هذا & # 8220؛ البيانات المرئية & # 8221؛ لتوقع حيث قد يتحرك السعر على الأرجح بسرعة أكبر.


هناك العديد من التشكيلات شمعدان هناك. وبعضها مصنوع من بنية شمعدان واحدة معينة، ويمكن أن يتكون البعض الآخر من تركيبات من اثنين أو حتى ثلاثة شموع. وتتألف أفضل إشارات الفوركس عموما من شمعة واحدة أو اثنتين.


نود أن تبقي الأمور بسيطة وفعالة هنا في الفوركس غي. نحن نستخدم فقط أفضل إشارات الفوركس المبنية على الاضواء شمعدان التي ثبتت لتحقيق أفضل النتائج في التداول اليومي.


شمعة الرفض.


تشكيل شمعة الرفض من السهل تحديده لأنه يحتوي على الفتيل الكبير الذي يبرز من نهاية الجسم. يقع جسم الشمعة في نهاية واحدة من مجموعة الشموع وعادة ما تكون صغيرة. الفتيل كبير على شمعة رفض يدل على التجار أن سعر 'رفض' منطقة معينة على الرسم البياني.


انخفاض الفتائل انخفاض تواصل الرفض الصعودي واقتراح السعر سوف تتحرك على الأرجح أعلى. أما الفتات العلوية الطويلة فتقول للمتداول أن الرفض الهبوطي قد حدث، وهو الطرف الذي يحرك الحركة الهبوطية المحتملة.


انظر كيف يمكن للشموع الرفض أن تخرج من التاجر لحركات السوق القادمة. شمعة الرفض هي الأكثر شيوعا و واحدة من إشارات التداول الأكثر ربحا في تداول حركة السعر.


فخ اندلاع & أمب؛ عكس التجارة الزناد.


هذا هو واحد من بلدي الاجهزة المفضلة، واحدة من أفضل إشارات الفوركس المستخدمة مع تداول حركة السعر. تحدث الانفجارات عندما يخترق السعر نوعا من الاحتواء. بعض أحداث الاختراق تنتج تحركات متفجرة جدا، ولكن أنت & # 8217؛ لقد تعرفت على الوقت الصحيح لتجارة هذه الانفجارات لأن ليس كل منهم في الواقع تعمل بالطريقة التي تتوقع منهم اثنين.


هناك مناطق حرجة حيث الفخاخ الاختراق هي عرضة للغاية لتحدث. معظم المتداولين غير المطمئنين يتداولون بشكل أعمى الاختراقات الأولية من هذه المناطق عالية الخطورة على الرسم البياني.


يحدث فخ الاختراق عندما ينهار سعر من منطقة الاحتواء عالية المخاطر ويؤدي تجار الاختراق إلى القفز في حركة الاختراق. فجأة ينهار السوق مرة أخرى على نفسه & # 8216؛ محاصرة & # 8217؛ هؤلاء التجار المطمئنين إلى خطوة كاذبة.


فخ اندلاع & أمبير؛ تجارة عكسية تأخذ الخطوة المعاكسة من الاختراق الأولي، ودخول في التجارة مع الزخم السوق الحقيقي.


تشريح فخ اندلاع & أمب؛ وتتكون التجارة العكسية من مزيج الشموع اثنين، حيث الشمعة الثانية هي الزناد التجارة الفعلية. هذا هو إعداد العمل السعر الوحيد الذي نحن التجارة & # 8216؛ يعيش & # 8217؛، مما يعني أننا دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى الانتظار لإغلاق شمعة الزناد قبل أن يتم إنتاج إشارة صالحة.


فخ اندلاع & أمب؛ التجارة العكسية يمكن أن تنتج حركات متفجرة على المدى الطويل. هذا هو واحد من الأسباب التي هي واحدة من أفضل إشارات الفوركس. اطلع على أمثلة المخطط الحقيقي هذه ...


المتفجرات، إمكانات الربح السريع لهذا الإعداد التجاري هو السبب في انها المفضلة لدي وأفضل إشارات الفوركس المدرجة في نظام التداول لدينا سعر العمل. هذا الإعداد التجاري هو نسخة منقحة من لدينا "خارج شمعة" الإعداد التجاري.


الإعداد الخارجي شمعة التجارة هو إصدار شمعة مغلقة من فخ اندلاع & أمب؛ إشارة عكسية. وهذا يعني مع الشموع خارج أننا لا 'ر لديها إشارة حتى الشمعة الفعلية قد أغلقت.


المشكلة هنا هي أننا يمكن أن تفوت على قطعة لائقة من هذه الخطوة. من خلال تحسين المعلمات إشارة وتداوله يعيش، يمكننا أن نسمر أفضل بكثير أسعار الدخول وتحسين لدينا التجارة الإجمالية مكافأة المحتملة.


تداول الاختراق.


على الرغم من ما نحن & # 8217؛ لقد تحدثنا فقط عن هناك فعلا إشارات العمل السعر التي يمكننا استخدامها لإدخال هروب السوق الحقيقية التي هي في خطر منخفض من أن تصبح الثيران أو الدب الفخاخ. نحن نستخدم اثنين من تشكيلات شمعدان لهذا، شمعة إنزيد و شمعة إنديسيون. هذه هي أفضل إشارات الفوركس للتداول الاختراق.


شمعة داخل هو شمعة 2 تشكيل حيث الشمعة الثانية عالية - مجموعة منخفضة يناسب تماما في الشموع السابقة عالية - مجموعة منخفضة.


يظهر هذا الإعداد الخاص خلال فترة الشموع الداخلية، تحولت السوق بعيدا في توطيد و لا & # 8217؛ ر حقا الذهاب إلى أي مكان. هذا السعر طحن و تقلب العمل الذي يخلق شمعة داخل هو عموما فترة تراكم أوامر التجارة في السوق، أو تم إنشاؤها بسبب انخفاض حجم التداول خلال أوقات جدا في الأسواق على سبيل المثال. إجازات رسمية.


شمعة إنديسيون تشبه إلى حد بعيد إعداد إنزيد داي. بل هو بدلا من ذلك تشكيل شمعدان واحد. لديهم الأجسام الصغيرة التي تتمحور في الشموع مجموعة مع الفتات طويلة بدس من كل من الجسم.


يتصل شمعة التردد بقارئ الرسم البياني بأن فترة حدوث تقلبات في السوق / التوحيد قد حدثت. يتحرك السوق صعودا وهبوطا خلال الفترة المفتوحة ولكن يغلق مع التحيز محايد.


داخل & أمب؛ الشموع تردد ليست إشارات التداول المباشر إذا جاز التعبير. ومن غير الضروري اتخاذ إجراء فوري عند تشكيلها. وبدلا من ذلك فهي علامات تحذيرية من احتمال حدوث اختراق. وهي تشكل المحفزات لكسرات قوية وتشكل بعض من أفضل إشارات الفوركس.


تحدث إشارة الاختراق في الواقع عندما يخترق السعر إما ارتفاع أو أدنى نطاق شمعة إنزيد أو إنديسيون. انها عالية ومنخفضة من هذه الإشارات التي تشكل احتواء السعر أن السعر كان سابقا صعوبة في اختراق. عندما يهرب السعر من الاحتواء حدث "اختراق" ويتم تشغيل تجارة الاختراق.


يمكن أن تكون الانفجارات من هذه الإشارات قوية جدا، ولكن كيف نعرف أننا لن ننشغل في فخ الاختراق؟ حسنا نحن لا & # 8217؛ ر، ولكن يمكننا أن نحسن بشكل كبير لدينا حافة إذا كنا التجارة فقط هذه الإشارات اثنين اندلاع مع الزخم الاتجاه الحالي.


يمكنك أن ترى مدى قوة هذه الإشارات شمعدان عند استخدامها في تركيبة مع الاتجاه الحالي.


باستخدام هذه التشكيلات بسيطة، ولكن قوية الشمعدان، يمكنك أن تبدأ حقا لكسب تلك الحافة في السوق أن معظم التجار بحاجة لدفعهم من الصفر إلى البطل التجاري. سعر الإجراء هو أقوى طريقة التداول ثبت وأنتجت إشارات الفوركس الأكثر موثوقية وأفضل. تداول التداول السعر هو بلا شك الأكثر نجاحا، طريقة التداول شعبية المستخدمة في الأسواق اليوم. هذه & # 8217؛ ق نحن نستخدمها.


نستخدم إشارات شمعدان العمل السعرية التي يتم مناقشتها في هذا الفصل كل يوم، لماذا نحن لا. ولكن دون & # 8217؛ ر تأخذ كلمتنا لأنها مجرد ننظر إلى الوراء من خلال البيانات التاريخية الخاصة بك الفوركس، سترى التحركات المتفجرة والاتساق أن هذه الإشارات يمكن أن تنتج.


هل تحب فكرة تداول إشارات حركة السعر التي نوقشت في هذا الفصل؟ إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة أفضل لتصبح تاجر المهنية من خلال الاستفادة من فوائد تداول حركة الأسعار، ثم أنشأنا لدينا متقدمة سعر العمل بروتوكول التداول بالطبع لهؤلاء التجار خطيرة.


في سياق نناقش هذه الاجهزة شمعدان هو أكبر بكثير من التفصيل. ويغطي بالطبع طرق دخول التجارة المتقدمة، ووقف مواضع الخسارة وكيفية دمج لدينا إيجابية موجهة المخاطر مكافأة إدارة المال في تداول حركة السعر بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.


هذا يختتم مبتدئين لدينا إدخال التداول في الأسعار. لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول، وإدارة الأموال، أو علم النفس تحقق من قسم تداول العملات الأجنبية لدينا. إذا كنت ترغب في بعض المظاهرات الحية على تداول حركة السعر، والتوقف عن طريق منطقتنا السعر الحي أشرطة الفيديو العمل.


كل التوفيق مع مهنة التداول الخاصة بك.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


أنماط الرسم البياني للفوركس ورقة الغش.


كما وعدنا، وهنا ورقة الغش قليلا أنيق لمساعدتك على تذكر كل تلك العملات الرسم البياني أنماط وما هي الإشارات.


لقد أدرجنا أنماط الرسم البياني الأساسي فوركس، عندما يتم تشكيلها، ونوع الإشارة التي تعطيها، وما هي الخطوة التالية المحتملة للسعر. تحقق من ذلك!


أنت لا تعرف متى كنت ستعمل على الغش، هاه! المرجعية هذا الشيء يو!


وكما لاحظت على الأرجح، لم نقم بتضمين تشكيلات مثلثية (متناظرة، صعودية، تنازلية) في ورقة الغش هذه.


مربكة وأنا أعلم، ولكن هذا هو المكان حيث الممارسة والخبرة تأتي في!


كما ذكرنا، فإنه من الصعب معرفة أين سوق الفوركس سوف كسر أو عكس.


لذلك ما هو مهم هو أن تقوم بإعداد جيدا ويكون أوامر الدخول / الخروج جاهزة بحيث يمكنك أن تكون جزءا من العمل في كلتا الحالتين!


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يكفي أن يكون مشغولا، وكذلك النمل. والسؤال هو: "ما الذي نحن مشغولون عنه؟ هنري ديفيد ثورو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


9 أنماط أن إشارات الفوركس عكس.


05/14/2018 9:00 آم إست.


ريتشارد كريفو من ديليفكس يحدد مجموعة من أنماط الرسم البياني الشمعدان التي يمكن أن تعطي في كثير من الأحيان تجار الفوركس علامات الإنذار المبكر حول وشيك الانعكاسات السعر الصعودي أو الهبوطي.


أولا وقبل كل شيء، يجب على التاجر تحديد الاتجاه الذي أخذ السوق الزوج مع مرور الوقت - الاتجاه على المدى الطويل. وبمجرد أن يتم تحديد ذلك، يمكن للتاجر ثم البحث عن إشارات دخول في اتجاه هذا الاتجاه، لأن هذا سيكون الاتجاه الذي يوفر احتمال أكبر للنجاح.


بينما ننظر إلى الرسم البياني لأربع ساعات أدناه لزوج اليورو / الين الياباني، يمكننا أن نرى أن الزوج في اتجاه صعودي (له ميل صاعد)، حيث يتداول السعر فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 فترة (سما)، وعند وقت هذا الرسم البياني، كان اليورو أقوى من الين الياباني.


اضغط للتكبير.


إذا، إذا كان الزوج في اتجاه صاعد (الميل الصاعد)، ونحن نريد أن نبحث عن الشموع وأنماط الشموع التي تثبت احتمال حدوث انعكاس صعودي. وهذا من شأنه أن يكون انعكاسا من قبل حركة السعر مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


على الرسم البياني أعلاه، سوف ننظر إلى الشمعدانات المطرقة، دوجي، أنماط الانجراف الصاعد، ونمط الصباح الصاعد لتلك الإشارة العكسية الصعودية. عندما نرى هذه الشموع وأنماط تشكيل في نهاية التصحيح (على مستوى الدعم)، وهذا هو "تلميح" أن حركة السعر قد عكس بشكل جيد جدا مرة أخرى في اتجاه الاتجاه العام.


مرة أخرى، لا شيء في التداول هو اليقين، ولكن هذه الأنماط يمكن أن توفر لنا حافة التداول، أو الطرف الذي نبحث عنه.


ماذا لو كان الزوج في اتجاه هبوطي؟


على الرسم البياني أعلاه، لقد أدرجت أيضا بعض الأنماط التي سنبحث عنها للإشارة إلى أن حركة السعر قد تكون انعكاس إلى الجانب السلبي بعد انعكاس (تراجع) إلى مستوى المقاومة. تلك الأنماط ستكون نجمة اطلاق النار، نمط الانحدار الهبوطي، دوجي، نجمة المساء، و أعلى الغزل.


في حين أنه في معظم الحالات على هذا الرسم البياني، تحرك السعر عكس الاتجاه الهبوطي بعد ظهور هذه الأنماط، فإن تجارة الاحتمال الأعلى ستظل موجودة في اتجاه هذا الاتجاه.


في حين أنه ليس من الضروري تجاهل مؤشر الاختيار الخاص بك لصالح أنماط الشموع، واستخدام هذه الأنماط جنبا إلى جنب مع المؤشر الخاص بك، سواء كان ذلك ماسد، ستوشاستيك، رسي، وما إلى ذلك، يمكن أن توفر نصيحة إضافية عندما يتعلق الأمر بالبحث عن زوج لعكس اتجاهها.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر صغيرة للثيران الدولار.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.

Comments

Popular posts from this blog

24 ساعة سوق الأسهم الفوركس

أفضل تداول العملات الأجنبية الكتب السمعية

E نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية